إطلاق خدمة الدفع الالكتروني لمستثمري المناطق الحرة

 

أعلن رئيس مجلس إدارة المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية خلف الهميسات، عن بدء تفعيل خدمة الدفع الالكتروني لمستثمري المناطق الحرة الأردنية.

وقال الهميسات، الأربعاء، إنّ المناطق الحرة تعمل من خلال خطة تنسجم مع البرامج الحكومية الهادفة إلى التحول الرقمي الكامل لجميع الخدمات المقدمة لتبسيط الاجراءات وتمكين المستثمر من استكمال نشاطه بكفاءة وفاعلية.

وأضاف، أنّ المجموعة وقعت اتفاقية عرض وتحصيل الفواتير الكترونياً مع شركة "مدفوعاتكم" المتخصصة في مجال حلول وخدمات الدفع الالكتروني، حيث يمكن الوصول للخدمة من خلال النظام البنكي (حسب القناة المتاحة لكل بنك) واختيار خدمة أي فواتيركم ومنها البند الخاص بالتجارة والخدمات.

وأشار إلى أنّ، الخدمة جاءت كخطوة من ضمن استراتيجية المجموعة لمساندة وتمكين التحول الرقمي وصولاً لتطبيق مفهوم المناطق الحرة الذكية لخدمة المستثمرين والشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة المسجلة في المناطق الحرة الاردنية وبما يتناسب مع تلبية احتاجاتهم وتطلعاتهم وحرصاً منها على إيجاد حلول للدفع الإلكترونية التي تتصف بالسهولة والمرونة ولمواكبة التطور التكنولوجي.

"المجموعة تعمل حالياً على حوسبة كافة اجراءات المناطق الحرة وتطبيق آلية القائمة الذهبية لمستثمري المناطق الحرة التي سيتم الاعلان عن نتائجها قريباً"، وفق الهميسات.

وأكّد الهميسات، على أن المجموعة مستمرة في التوسيع والتنوع والتحديث المستمر لخدماتها الالكترونية لتقليص حاجة المستثمر لمراجعة مراكز الخدمة لاستكمال إجراءات نشاطه الصناعي والتجاري والخدمي.